أحدث الاخبار

صنعاء تعلن إحباط مخطط إماراتي جديد .

ااا
0
كنا /

أعلن المتحدث الرسمي لوزارة الداخلية في حكومة صنعاء، العميد عبدالخالق العجري، الخميس، عن تفاصيل إحباطهم لمخطط جديد تديره الإمارات.
وأوضح العميد العجري في بيان، أن أجهزتهم الأمنية رصدت تحركات عناصر تم استقطابها وتجنيدها في مناطق سيطرة صنعاء، من قبل شخص يدعى شظبي محمد حسين الشظبي، المتواجد في محافظة مأرب، والذي قام بربط تلك العناصر بأحد ضباط وكالة المخابرات الإماراتية.
وأضاف البيان أن الضابط الإماراتي تواصل بمسؤول الخلية الميداني وبعض عناصرها وقام بتكليفهم برصد وجمع معلومات والرفع بإحداثيات عن قيادات عسكرية وأمنية وشخصيات بارزة من المكونات المناهضة للعدوان على اليمن وأيضاً عن أماكن حساسة ومواقع عسكرية في مناطق سلطة المجلس السياسي الأعلى، ومن ثم البدء في استهدافها عبر إرسال الضابط الإماراتي مواد متفجرة ومبالغ مالية لمسؤول الخلية الميداني المتهم علي محمد حسين الشظبي.
وتابع أنه " في يوم الاثنين الموافق 3-7-2023م وخلال متابعة الأجهزة الأمنية لتحركات المسؤول الميداني للخلية الشظبي، وعند قيام المذكور وهو على متن سيارته في شارع الأربعين منطقة ضبوة – مديرية سنحان، بتجهيز عبوة ناسفة وشرح وتوضيح كيفية زراعة العبوة الناسفة وتسليمها لمتهم يدعى عبدالله صالح أحمد الحاج، ليقوم بالتنفيذ باستهداف أحد المواقع في محافظة صنعاء؛ انفجرت العبوة الناسفة بداخل السيارة، ما أدى إلى مصرع المتهم الشظبي، وإصابة المتهم الحاج، إصابات بليغة نتج عنها بتر رجله اليمنى".
وأكد متحدث داخلية صنعاء، أن أجهزتهم الأمنية تمكنت من إفشال مخططات مخابرات دول التحالف على اليمن، والقبض على عناصر الخلية المتواجدة في مناطق سيطرتها، وضبط المواد المتفجرة المرسلة من قبل وكالة المخابرات الإماراتية قبل أن تتمكن من تحقيق غايتها .

إرسال تعليق

0تعليقات
إرسال تعليق (0)

 


 


 


#buttons=(Accept !) #days=(20)

يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. اعرف المزيد
Accept !